Featured Posts

مقتل 13 عنصر لدرع الفرات بمناطق الشهباء بتصدي جيش الثوار لهم

الشهباء- قتل 13 عنصر لدرع الفرات جراء استهداف مقاتلو جيش الثوار لسيارة كانت تقلهم من مدينة أعزاز إلى بلدة مارع، وذلك بعد توسيع  جيش التركي و عناصره قصفها على قرى مناطق الشهباء ومقاطعة عفرين ليلة أمس.

وقصفت عناصر المدعومة من الجيش التركي ليلة أمس قرى وبلدات مناطق الشهباء المحررة بالقذائف الهاون والمدفعية، فيما الحق مقاتلي جيش الثوار إضراراً جسيمة بعناصر الدعومة من جيش التركي بالرد على القصف.

وأفادت مراسلة وكالة أنباء هاوار من مناطق الشهباء بأنه قصفت عناصر المدعومة من الاحتلال التركي ليلة أمس الساعة 20:00 بلدة آرفاد (تل رفعت)، وقرية شيخ عيسى بالقذائف الهاون والمدفعية، وتصدى مقاتلو جيش الثوار لهجماتهم وردوا على مصدر قصف عناصر درع الفرات المتمركزين في بلدة مارع.

وبحسب مصدر عسكري بأنه قتل 13 عنصر من درع الفرات جراء استهداف مقاتلو جيش الثوار لسيارة كانت تقلهم من مدينة أعزاز إلى بلدة مارع.

ومن جانب آخر ووسعت عناصر درع الفرات قصفها من قرية كلجبرين ومركز أعزاز على قريتي تل مضيق وأم حوش وحربل بالأسلحة الثقيلة وقذائف الهاون والمدفعية والدوشكا، وسقطت العشرات من القذائف على القرى المذكورة.

وكما ألحق القصف أضراراً بممتلكات المدنيين وحقولهم.

ويستمر القصف بشكل متقطع على القرى والبلدات المحررة بمناطق الشهباء حتى لحظة إعداد الخبر.

ويشار بأنه فقد 3 مدنيين بينهم نساء وأطفال وأصيب 4 آخرون جراء قصف الاحتلال التركي على قرية كفرانطون المجاورة لقرية منغ بريف إعزاز بمناطق الشهباء، وفيما أصيبت امرأة جراء قصف الجيش التركي على قرية جلبر بناحية شيراوا بمقاطعة عفرين.


ANHA
شارك على غوغل

عن دمهات خليل

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق