Featured Posts

وحدات حماية المرأة YPJ رمز الشجاعة في العالم


مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية QSD و خاصة قوات وحدات حماية الشعب والمرأة YPG و YPJ الذين يقاومون في مدينة الرقة بشكل قوي و كل فداء و تضحية و يحررون مدينة الرقة من إرهاب داعش . أصبحوا رمزا للشجاعة في كل العالم .




هنا مدينة الرقة حيث تشهد هذه المدينة ومنذ 3 أسابيع اشتباكات و معارك قوية ما بين قوات سوريا الديمقراطية QSD و مرتزقة تنظيم داعش الإرهابي . هنا مدينة الرقة حيث تحاول بعض الأطراف تشويه الحقائق و الادعاء أن لا معارك في مدينة الرقة هنا تقوم قوات سوريا الديمقراطية QSD بتحريرها خطوة بخطوة , شارع بشارع و تتقدم نحو الأمام و تحرر المدينة من عدو الإنسانية تنظيم داعش .

احد شواهد ما يحصل من معارك داخل مدينة الرقة و مدى قرب قوات سوريا الديمقراطية QSD من مرتزقة داعش في الجبهات الأمامية هذه المشاهد التي صورة برفقة ممقاتلي قوات سوريا الديمقراطية QSD .

هذه المشاهد تصور احتدام المعارك و عنفها ومن جهة أخرى تظهر مدى شجاعة و إقدام قوات سوريا الديمقراطية QSD , و خاصة بطولة المرأة الكردية المنضمات إلى صفوف قوات YPJ . القناصة في وحدات حماية المرأة YPJ التي تقوم باستهداف المرتزقة في تنظيم داعش تتعرض للاستهداف من قبل قناص تنظيم داعش و تعبر الرصاصة بجانبها كانت أن تصيبها . المقاتلة في قوات YPJ وفي هذه اللحظة التي اقتربت فيها من الموت تبتسم فيها و تضحك .

هذا المشهد الذي انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي حظي بالكثير من الاهتمام في الصحافة العربية و الأوروبية حيث جميعها شهدت و اعترفت بشجاعة المرأة الكردية و شجاعة المرأة في وحدات حماية المرأة YPJ .
شارك على غوغل

عن دمهات خليل

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق