Featured Posts

الناطق باسم YPG بعفرين روجهات روج: تركيا بهجماتها على عفرين تسعى لمساندة عناصرها في الرقة والشهباء

عفرين- قال الناطق الرسمي للمكتب الإعلامي لوحدات حماية الشعب في مقاطعة عفرين روجهات روج، إن تركيا دخلت في مأزق بعد دحر مرتزقتها في مناطق الشهباء ومدينة الرقة، لذا تسعى عبر هجماتها على عفرين لفت الأنظار إلى المقاطعة ومساندة مرتزقتها، مؤكداً بأن مقاتلي وحدات حماية الشعب والمرأة سيتصدون لجميع الهجمات التي تهدد أمن واستقرار المقاطعة.



وقيم الناطق الرسمي باسم المكتب الإعلامي في وحدات حماية الشعب، روجهات روج، هجمات جيش الاحتلال التركي على قرى مقاطعة عفرين وتعزيزاته العسكرية على الحدود ما بين روج آفا وباكور كردستان، لوكالة أنباء هاوار.
وقال روج في مستهل حديثه بأن “جيش الاحتلال التركي ومرتزقته منذ فترة يكثفون هجماتهم بالأسلحة الثقيلة على مقاطعة عفرين والشهباء، ولا زالت هذه الهجمات مستمرة حتى الآن، هذه الهجمات من قبل جيش الاحتلال التركي ومرتزقته ليست وليدة اللحظة وبجديدة، فمع تحرير عدة مناطق في الشهباء من قبل جيش الثوار وجبهة الأكراد من يد مرتزقة داعش وبالتالي الانتصارات المحققة على الساحة العسكرية أثارت جنون تركيا”.
وأضاف روج “مع هذه الانتصارات والإنجازات التي تحقق في مناطق الشهباء وأمان مقاطعة عفرين سعى الاحتلال التركي إلى تشكيل ما يسمى (درع الفرات) لاستهداف مناطق الشهباء ومقاطعة عفرين على وجه الخصوص، إذ يقصفون قرى قسطل جندو، فيلات القاضي، مرعناز بمقاطعة عفرين، وقرى مالكية ومنغ بمناطق الشهباء وغيرها من القرى ومناطق”.
وفي معرض حديثه، لفت القيادي روجهات روج، بأنه هنالك معلومات تفيد بأن مرتزقة تركيا تعزز قواتها العسكرية بالأسلحة الثقيلة على الحدود القريبة من مقاطعة عفرين بهدف التحضير للهجوم، وذلك تزامناً مع تكثيف هجماته والاشتباك مع وحدات حماية الشعب والمرأة في النقاط العسكرية بالإضافة لاستهداف المدنيين وممتلكاتهم.
وحداتنا ملتزمة بالدفاع المشروع
وأشار روج، إلى أن “الهجمات التي تتعرض لها المقاطعة يتم الرد عليها من قبل مقاتلي ومقاتلات وحدات حماية الشعب والمرأة ضمن سياق الدفاع المشروع، ومع ازدياد الهجمات من حقهم المشروع الوقوف بوجه أي هجوم يمس أمن وسلامة أراضي المقاطعة”.
تركيا في مأزق وبهجماتها تنوي الخروج منها
ونوه روج، إلى أن تركيا في الوقت الراهن بمأزق داخلي وخارجي، ولا تعلم كيفية التحرك والعمل للخروج من هذا المأزق وخاصةً مع تقدم قوات سوريا الديمقراطية وانتصارات التي تتحقق في الشمال السوري، وعدم مقدرة تركيا للتدخل لحماية مرتزقتها وإيقاف الهجمات، وعليها لا تجد سوى الهجوم وتقديم التعزيزات العسكرية للمرتزقة بحثاً عن نجاة.
إشاعات تسعى لخلق الفتن والرعب
واوضح روج، بأن ما تروجه بعض وسائل الإعلام التابعة للمجموعات المرتزقة وتركيا بأنها ستدخل المقاطعة عارية عن الصحة، تركيا تسعى لتخلق الفتن والرعب في نفوس الأهالي.
واثقين من قواتنا وعلى عهد الشهداء سائرون
وأكد روجهات روج، بأنهم كوحدات حماية الشعب والمرأة في مقاطعة عفرين يقاومون بوجه اعتداءات الاحتلال التركي وأسلحته الثقيلة، لافتاً أن قواتهم جاهزة وبكل قوة للتصدي والوقوف بوجه أي اعتداء من أي طرف كان وبكل ثقة.
وأنهى الناطق الرسمي للمكتب الإعلامي وحدات حماية الشعب في مقاطعة عفرين روجهات روج، حديثه بمناشدة الشعوب القاطنة  في مقاطعة عفرين بمساندة وحدات حماية الشعب والمرأة في حماية المنطقة، مؤكداً بأن قواتهم مستنفرة وجاهزة على جبهات القتال الأمامية ولا أحد يستطيع كسر إرادتهم وقوتهم.
ANHA 
شارك على غوغل

عن دمهات خليل

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق