Featured Posts

الــQSD تُعلن استعدادها التعاون مع السعودية في سوريا.. وتنتقد دور إيران “الطائفي”

أعلن مجلس سوريا الديمقراطية " MSD " الذراع السياسي لـ قوات سوريا الديمقراطية (QSD )، استعداده لتعاون مع المملكة العربية السعودية في سوريا ، منتقداً الدور “الطائفي” لإيران خلال الأزمة 

حيث قالت رئيسة المشتركة لمجلس سوريا الديمقراطية (إلهام أحمد)، بمقابلة مع  صحيفة الرياض، إن السعودية “بلد شقيق لسورية، ومهم للمسلمين، ومجلس سورية الديمقراطية مستعد للتعاون مع الدول الساعية لإنهاء النزاع في سورية، وفرض الاستقرار، من خلال بناء سورية ديمقراطية تعددية بعيدة عن كل المشاريع الطائفية والقوموية”، وفق تعبيرها.

وانتقدت ألهام أحمد دور قطر و”الدول الإقليمية المتدخلة بالشأن السوري”، بسبب شقها صفوف المعارضة، الذي أدى إلى “انتشار التطرف والإرهاب في كامل سوريا”.

ووصفت الهام أحمد المشاريع الإيرانية بـ “الطائفية والقومية”، مؤكدةً أن لا مكان لها في سوريا لأن نتائجها ستكون “سلبية على المجتمع وعلى النظام”.

وحول معركة الرقة التي تقودها قوات سوريا الديمقراطية ذكرت ألهام احمد  أن “العشائر العربية في المنطقة المنضوية تحت مظلة قوات سوريا الديمقراطية تتصدر القوات المقاتلة ضد تنظيم داعش، وهي الآن تقاتل داخل احياء مدينة الرقة”، وفق قولها.
شارك على غوغل

عن منبج الحدث

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق