Featured Posts

ماتيس: سنسترد الأسلحة التي لايحتاجونها ونستبدلها بما يحتاجونه الى قوات سوريا الديمقراطية

قال وزير الدفاع الأمريكي جيم ماتيس، إن الولايات المتحدة ربما تحتاج إلى إمداد وحدات حماية الشعب بأسلحة ومعدات حتى بعد استعادة الرقة من مرتزقة داعش، كأول رد على طلب تركيا بسحب السلاح من وحدات حماية الشعب.
وكانت الحكومة التركية قالت إن ماتيس أكدت لها في رسالة أن الولايات المتحدة ستسترد الأسلحة التي قدمتها لوحدات حماية الشعب فور هزيمة مرتزقة داعش.
وأشار ماتيس، للصحفيين أثناء سفره بالطائرة إلى ألمانيا إن المعركة ضد مرتزقة داعش ستستمر حتى بعد استعادة الرقة، وعن سؤال عما إذا كانت وحدات حماية الشعب ستعود إلى مستويات التسليح لما قبل خوض معركة الرقة بعد انتهاء القتال قال ماتيس “حسنا.. سنرى. هذا يعتمد على المهمة التالية. أقصد ليس الأمر وكأن القتال سينتهي بعد استعادة الرقة”.
ولفت ماتيس، أن مقاتلي وحدات حماية الشعب مسلحون بشكل جيد حتى قبل أن تقرر الولايات المتحدة في الشهر الماضي تقديم المزيد من المعدات المتخصصة لهجومها على الرقة التي تسيطر عليها مرتزقة داعش.
وبيّن ماتيس، إن الولايات المتحدة ستسترد في الأجل القريب الأسلحة التي لن تحتاجها وحدات حماية الشعب مع تطور المعركة، وقال “سنسترد (الأسلحة) أثناء المعركة ونصلحها. عندما لا يحتاجون إلى أشياء محددة سنستبدلها بشيء يحتاجونه”.
شارك على غوغل

عن دمهات خليل

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق