Featured Posts

تركيا تعتبر قصفها على عفرين رداً على اطلاق النار عليها من قبل وحدات حماية الشعب

قصف الجيش التركي ليل الثلاثاء الأربعاء مواقع لوحدات حماية الشعب الكردية السورية في منطقة عفرين، في ريف حلب الشمالي، شمال غرب سورية، بحسب ما نقل من مصادر من إسطنبول عن وسائل إعلام تركية.
ونشرت قناة خبر تورك التركية نقلا عن مصادر عسكرية تقريرا تحدث عن قيام الجيش التركي بالرد على إطلاق مقاتلين من قوات حماية الشعب الكردية للنار على مواقعه.
وتدعم الولايات المتحدة وحدات حماية الشعب الكردية في القتال ضد داعش في سورية رغم احتجاجات متكررة من تركيا التي تصنف المقاتلين الأكراد السوريين بأنهم "إرهابيون" مرتبطون بحزب العمال الكردستاني، 
وأفاد مصدر في إسطنبول بأن الجيش التركي كان قد أرسل خلال الساعات والأيام الماضية، تعزيزات عسكرية كبيرة إلى المنطقة الحدودية في ولاية كيليس التركية المحاذية للحدود السورية، وإلى منطقة إعزاز في ريف حلب الشمالي، والمحاذية لمنطقة عفرين، وتشمل تلك التعزيزات دبابات وناقلات جند ومدافع وآليات مدرعة.
كما ذكر أن مسؤولين أتراك على رأسهم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان سبق أن توعدوا الأكراد السوريين بإطلاق عملية "درع عفرين" على غرار عملية "درع الفرات"، وذلك "لتأمين الأمن القومي التركي"، بحسب تصريحاتهم.
شارك على غوغل

عن دمهات خليل

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق