Featured Posts

قوات سوريا الديمقراطية تدخل حيي الصناعة وحطين

الرقة – دخل مقاتلو ومقاتلات قوات سوريا الديمقراطية حيي الصناعة وحطين في مدينة الرقة بعد اشتباكات محتدمة قتل فيها 23 مرتزقاً على الأقل.

وتستمر المرحلة الـ 5 لحملة غضب الفرات (معركة الرقة الكبرى) في يومها الـ 7، وسط تقدم مقاتلي ومقاتلات قوات سوريا الديمقراطية داخل مدينة الرقة المعقل الرئيس لمرتزقة داعش.

وفي هذا السياق أفاد مراسلو وكالة أنباء هاوار بأن المقاتلين والمقاتلات استمروا بالتقدم إلى الأمام مساء أمس في الجهتين الشرقية والغربية لمدينة الرقة رغم احتدام الاشتباكات، ودخل المقاتلون صباح اليوم حي الصناعة شرق المدينة وحي حطين غرب المدينة.

وأن الاشتباكات تستمر بكل حدتها في الحيين حتى ساعة إعداد هذا الخبر.

وقال قادة من قوات سوريا الديمقراطية إن 23 مرتزقاً من داعش على الأقل قتلوا خلال الاشتباكات التي اندلعت، ووقعت جثث 16 مرتزقاً بأيدي المقاتلين إلى جانب كمية من الأسلحة والذخيرة.

هذا وخلال المعارك التي جرت يوم أمس في الجهتين الشرقية والغربية لمدينة الرقة قتل 38 مرتزقاً على الأقل ودمر المقاتلون مدفعاً للمرتزقة. كما استطاع المقاتلون والمقاتلات إنقاذ العشرات من المدنيين في عملية خاصة بحي الصناعة.

وفي سياق آخر، كان مقاتلو ومقاتلات قوات سوريا الديمقراطية بدأوا بحملة تمشيط في حي الرومانية بعد أن حرروه يوم أمس، وخلال عملية البحث استولى المقاتلون على قاذف آر بي جي بـ 7، سلاح بي كي سي و400 طلقة، سلاح لاو يستخدمه الجيش التركي، 20 قذيفة هاون 120 مم، 6 كلاشينكوف، إلى جانب مستودع مليء بالذخيرة والسلاح.

شارك على غوغل

عن منبج الحدث

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق